عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 ادينى عقلك حد ياخد سبيطة ويسيب حمص ولا هى حاجة حمرا وخلاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33381
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: ادينى عقلك حد ياخد سبيطة ويسيب حمص ولا هى حاجة حمرا وخلاص   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 9:09 am


"ادينى عقلك"..هذا هو عنوان البرنامج الكوميدى الذى يعرض على شاشات التليفزيون متضمناً بعض المقالب والمواقف الساخرة من الناس ..... واليوم يواصل البرنامج عرضه بنجاح ساحق مع نجم الشاشة الكابتن "المعلم" حسن شحاتة.

ذلك النجم الذى رأى بعبقريته الخارقة أنه من الأفضل للمنتخب وحرصاً على مصلحة مصر ضم لاعب مصاب ويحتاج علاجه لمدة 20 يوماً على الأقل حتى يعود للملاعب، وهو نفسه الذى رأى أن الغزال الأسمر محمد حمص غير جدير بارتداء فانلة الفراعنة، وفى الوقت نفسه ارتأى له أن اللاعب الناشئ "الأهلاوى" مصطفى سبيطة أكثر إفادة للمنتخب.

ولكننا ليس لنا علاقة بهذا اللاعب المصاب، ولكننا أمام قضيتنا نحن فهل يعقل أن يضع.. أحد إمكانات وخبرات ومهارات حمص فى مقارنة مع لاعب صغير بحجم شبيطة ليس لديه أى خبرة فى المحافل الدولية وهو نفسه من المفترض أن يضع حمص مثل أعلى له يتمنى الوصول لمستواه ونجوميته.

إن شحاتة فى اختياراته بالأمس لقائمة المنتخب التى ستلعب كأس الأمم الأفريقية بأنجولا، انحنى للتيار الأحمر وقدم القرابين للآلة الإعلامية الحمراء للكف عن انتقاده ولوصفه بالمدرب صاحب العين الثاقبة فاختار إجبارياً شريف عبد الفضيل الذى يلعب مباراة ويجلس أخرى، وضم الحارس أحمد عادل عبد المنعم على الرغم من الأخطاء التى يرتكبها، وضم أبو تريكة وهو مصاب.

إذا كنت ترى أنك على حق ياكابتن شحاتة فإن الرأى العام بأكمله والإعلام "النزيه" يرالك على خطأ، ولكنك يبدو أنك أعجبت بكلام مدحت شلبي للاعب بعد تسجيله هدف التعادل للأهلى فى الإسماعيلي عندما دلعه المعلق الأهلاوى قائلاً "شبيطة شبطبط شبوطة".

ونود رد منك يا شحاتة على هذا السؤال : ماذا قدم شبيطة مع الأهلى فى الدورى المصرى حتى تختاره بديلاً لحمص؟ ... وهل اللاعب عبد العزيز تزفيق أفضل من النجم اللامع بالإسماعيلي أحمد صديق؟

وإننا نلتمس لك العذر فى عدم الرد على هذين السؤالين .......... الذين لن تجد لهما رداً نهائياً سوى لأنهما يلعبان فى الإسماعيلي......!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادينى عقلك حد ياخد سبيطة ويسيب حمص ولا هى حاجة حمرا وخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: