عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 تكليف الخطيب بملف «بركات».. وتعثر المفاوضات مع شوقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33381
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: تكليف الخطيب بملف «بركات».. وتعثر المفاوضات مع شوقى   الجمعة يناير 01, 2010 3:13 pm

أكد مصدر مطلع بالنادى الأهلى أن محمود الخطيب، نائب رئيس مجلس إدارة النادى، سيجتمع خلال الساعات المقبلة مع محمد بركات لاعب الفريق الأول، بعد التفويض الذى حصل عليه من لجنة الكرة للإشراف على الملف بنفسه.

وأوضح المصدر أن الخطيب مفوض بالتجديد لبركات دون الرجوع للجنة، كما له الحق فى الموافقة المباشرة إذا اجتمعت رغبة اللاعب واللجنة، وهو ما أكده اللاعب أيضا أثناء مشاركته فى حفل «فى حب مصر» الذى أقيم بنادى الشرطة بالجزيرة.

وتحاول اللجنة إقناع اللاعب بالحصول على مليونى جنيه فى الموسم الواحد خالصة الضرائب إلى جانب ٤٠٪ من قيمة عقده فى الموسم الواحد وليس إجمالى مدة العقد التى يتمسك بها اللاعب، وسيبقى شرط الإعلانات وحصوله على حصيلتها كاملة هو الملف الشائك الذى سيحدد إلى حد كبير نهاية المفاوضات.

ووفقاً لهادى خشبة، مدير الكرة، فإنه سيتم التعامل مع بركات مثل النجوم الكبار، وقال إن النادى واللاعب يرغبان فى الاستمرار دون فك الارتباط.فى سياق مشابه، عقد هادى خشبة جلسة خاصة مع أسامة حسنى وأحمد بلال، وأكد لهما تمسك الجهاز الفنى باستمرارهما وأبلغهما بأن لجنة الكرة لن تعرضهما للبيع رغم أن الإدارة تلقت أكثر من عرض لانتقالهما فى يناير.

وطالب خشبة اللاعبين باتخاذ القرار المناسب سواء بالاستمرار أو الرحيل. والمعروف أن أسامة حسنى تلقى مؤخراً عرضاً رسمياً من الجيش إلى جانب اتصالات من مسؤولى الإسماعيلى، فيما تلقى بلال عرضاً رسمياً من حرس الحدود وشفهياً من الإسماعيلى والجونة وأحد فرق البترول. وأكد هادى للاعبين أن الجهاز الفنى يرغب فى استمرارهما إذا أرادا، لكن دون الحديث عن المشاركة لأنها تخضع لرؤية الجهاز الفنى.

فى شأن آخر، رفض عمرو الجناينى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، استكمال مفاوضاته مع أحمد السيد لاعب الفريق، بعد أن نمى إلى علمه أن اللاعب دخل فى المفاوضات معه لاستخدامها كورقة ضغط على إدارة الأهلى لتجديد عقده، واستغلال اسم الزمالك لزيادة القيمة المالية، وهو ما أدى إلى انسحاب الزمالك من المفاوضات.

فى ذات السياق، تعثرت المفاوضات مع محمد شوقى لاعب ميدلزبره الإنجليزى بعد أن كان قريباً من العودة، إثر تلقيه عروضاً من أندية أيندهوفن وفينورد الهولنديين، ونيوكاسل الإنجليزى الذى يلعب فى الدرجة الثانية.

ووفقاً لوكيل اللاعب نادر شوقى، فإن اللاعب كان قد اتفق على تفاصيل عودته للأهلى، لكن إدارة النادى الإنجليزى تلقت عروضاً أخرى ستفتح باب التفاوض من جديد.

وأكد الوكيل أن ميدلزبره يرغب فى بيع محمد شوقى فى يناير لتعويض اللاعب عن مستحقاته المتراكمة، التى تبلغ مليون إسترلينى.فيما فتحت لجنة الكرة الباب أمام وائل شفيق ومحمد خلف لتحديد وجهتهما خلال الأيام المقبلة بعد استبعادهما من القائمة الأفريقية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تكليف الخطيب بملف «بركات».. وتعثر المفاوضات مع شوقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: