عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 الزمالك يصرف النظر عن البرازيلي لويس.. و يشارك في مهرجان عبدالحميد بسيوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33381
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: الزمالك يصرف النظر عن البرازيلي لويس.. و يشارك في مهرجان عبدالحميد بسيوني   الجمعة يناير 01, 2010 3:22 pm

علمت "المساء" ان صفقة الإيفواري أبوكونيه مهاجم فريق كرة القدم بالانتاج الحربي للانتقال للزمالك أصبحت مهددة بالفشل في ظل تمسك إدارة الانتاج بالحصول علي قيمة الشرط الجزائي للاعب ال 500 ألف دولار دفعة واحدة وليس علي أقساط كما طلب مسئولو الزمالك.
كان فريق الزمالك قد أدي مرانه تحت قيادة حسام حسن وجهازه المعاون وغاب عنه حازم إمام الذي اعتذر لمروره بحالة نفسية سيئة بعد استبعاده من المنتخب ورحيم أيوا لانضمامه لمنتخب غانا ومصطفي حجاب الذي يعاني من جزع في الكاحل بينما أدي باقي اللاعبين تدريبات قوية باستثناء ابراهيم صلاح وعمرو زكي اللذين يخضعان لتدريبات علاجية تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي ويحصل علي راحة اليوم ويستأنف تدريباته غدا.
في نفس الاطار علمت "المساء" ان النية تتجه لدي حسام حسن لصرف النظر عن البرازيلي لويس الذي خضع للاختبار طوال الأيام الأربعة الماضية ولم يلفت إليه الأنظار.
وافق حسام حسن علي مشاركة فريق الكرة في مهرجان اعتزال مهاجم الفريق السابق عبدالحميد بسيوني يوم 22 يناير الجاري مع حرس الحدود علي ان تقام المباراة بملعب جهاز الرياضة العسكري وجاء ذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادي تكريما لبسيوني الذي كان أحد نجوم الزمالك.
من ناحية أخري التقي اللواء علاء مقلد مدير عام النادي مع الوفد السوداني الذي زار النادي ويضم كلاً من ادوارد بشير وماريو قلقور وجزلين المون مسئولي وزارتي الرياضة والثقافة بالسودان الذين حضروا للاستعانة بخبرة الزمالك في المجالين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يصرف النظر عن البرازيلي لويس.. و يشارك في مهرجان عبدالحميد بسيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: