عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 كريستيانو يتفوق على بيكهام.. وتسويقه يدر ٨٠ مليون يورو سنويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33941
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: كريستيانو يتفوق على بيكهام.. وتسويقه يدر ٨٠ مليون يورو سنويا   الجمعة يناير 01, 2010 3:36 pm

ذكر تقرير إخبارى أن حقوق تسويق البرتغالى كريستيانو رونالدو، جناح فريق ريال مدريد الإسبانى تصل إلى ٨٠ مليون يورو سنويا، ليتفوق بذلك على باقى اللاعبين بمن فيهم النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام.

وذكرت جريدة (آس) الرياضية الإسبانية، أن موهبة كريستيانو وبنيته الجسدية جعلتا العديد من الشركات ترغب فى التعاقد معه على تصوير إعلانات لمنتجاتها.

وأوضحت الجريدة أن نادى ريال مدريد يملك ٤٠% من حقوق تسويق اللاعب.

وفى بعض الأحيان يرفض اللاعب بعض العروض، التى يمكن أن تؤثر على جلسات تدريب فريقه، من منطلق حرصه على الالتزام مع الفريق الملكى.

كان اللاعب قد أشار فى حوار صحفى إلى أنه يحاول أن يكون «لاعبا مثاليا محترفا»، ليكذب كل ما قيل عنه قبيل انضمامه إلى الريال من أنه سيمضى الوقت فى إسبانيا بين سهرات اللهو والعربدة.

وفى هذا الصدد قال «من يتصرف على هذا النحو لا يمكنه بذل قصارى جهده مع الفريق، وأنا لست من هذا النوع، وهو ما أحاول إثباته داخل المستطيل الأخضر»، مؤكدا رغبته فى أن يصبح أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

من جانبه أكد، كريستيانو رونالدو أنه سيعمل جاهدا من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية مجددا خلال الموسم الحالى أو المقبل.

وفى حوار أجرته معه جريدة (ماركا) الرياضية الإسبانية قال كريستيانو إنه يطمح فى أن يصبح أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وأضاف أن حالته الصحية جيدة بعد الإصابة التى لحقت به فى الركبة، وأنه لم يضطر لإجراء جراحة بها، مبينا أن الجهد الذى بذله الجهاز الطبى لريال مدريد ساعد على شفائه فى وقت أسرع.

وأشاد الجناح البرتغالى بزميله فى الفريق البرازيلى كاكا مبينا «لا يمكن الشك فى ظاهرة مثله، فهو لاعب لا يمكن الاستغناء عنه فى ريال مدريد».

كما أثنى على المدير الفنى للفريق الملكى مانويل بيليجرينى، ووصفه بأنه مدرب يتحلى بالذكاء، ويملك المفتاح الذى يدفع اللاعبين نحو اللعب الجيد والفوز. وعلى الصعيد الشخصى قال إن بينيلوبى كروز أكثر ممثلة تجذبه، كما أبدى إعجابه بطعام العاصمة مدريد، لكنه أكد أنه لم يتمكن من رؤية جميع معالم مدريد ومعرفة شوارعها جيدا.

ومن المعروف أن كريستيانو (٢٤ عاما) انضم إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الصيف الماضى مقابل ٩٤ مليون يورو فى صفقة تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كريستيانو يتفوق على بيكهام.. وتسويقه يدر ٨٠ مليون يورو سنويا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: