عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 الأهلى يعرض ٣٠٠ ألف دولار لاستعارة «وارجو».. والبدرى يضم الشباب لمعسكر «السخنة»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33381
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: الأهلى يعرض ٣٠٠ ألف دولار لاستعارة «وارجو».. والبدرى يضم الشباب لمعسكر «السخنة»   الجمعة يناير 08, 2010 1:11 pm

دخل النيجيرى ستيفن وارجو، مهاجم فريق المريخ السودانى، بقوة ضمن اختيارات الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، ليحل محل الجزائرى أمير سعيود كثالث لاعب أجنبى فى صفوف الفريق، بعد أن تقرر بصفة نهائية الاستغناء عن الأخير.

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة عرضت على نادى المريخ السودانى ٣٠٠ ألف دولار مقابل استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، وأثنى البدرى على مستوى اللاعب وفضَّله على جميع المهاجمين الذين يخضعون للاختبار حالياً.

وبدوره، أكد وارجو صحة مفاوضات الأهلى معه، وقال إن تراجع مستواه مع المريخ يرجع لعدم تأقلمه مع الدورى السودانى، مشيراً إلى أن الأهلى يتابعه منذ كان لاعباً فى صفوف أنيمبا النيجيرى.ويمارس وارجو حالياً ضغوطاً كبيرة على جمال الوالى، رئيس نادى المريخ، المتواجد حالياً فى القاهرة، لإقناعه ببيعه نهائياً للأهلى بدلاً من الإعارة.

من جهة أخرى، يحسم حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، اليوم مصير المهاجمين الأفارقة الذين يخضعون للاختبار مع الفريق، ولم ينجح منهم أحد فى لفت الأنظار، وظهروا جميعاً بمستوى متواضع، وأكد البدرى أن معظمهم متوسطو المستوى ولن يصنعوا الفارق مع الفريق.

فيما قرر البدرى مواصلة التدريبات بصفة يومية فى الفترة المسائية وتطبيق نظام «اليوم الكامل» لحين السفر إلى العين السخنة لدخول معسكر مغلق صباح الاثنين المقبل ولمدة ١٠ أيام، يخوض الفريق خلاله مباراتين وديتين أمام فريقى أكاديمية الفتى العربى وبورتوفيق.

وأعد محمد أبوالعلا، مدرب الأحمال، برنامجاً خاصاً اعتمده البدرى لاستعادة لياقة اللاعبين خلال فترة توقف الدورى، وكذلك وضع برنامج غذائى من خلال أوزان اللاعبين سيتم تفعيله مع أول أيام المعسكر.

كما قرر البدرى ضم عدد من لاعبى فريق الشباب لمعسكر الفريق فى العين السخنة لتعويض النقص فى صفوف الفريق.

من جانب آخر، جدد عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى، طلبه لاتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب المحترفين فى صفوف الأندية تحت السن بفرق الناشئين، مؤكداً أن هذا الأمر شائع فى الدوريات الأوروبية، وسيعود بالنفع على الكرة المصرية، حيث ستستفيد الأندية من شراء أفضل الناشئين فى القارة السمراء بسعر قليل مثلما تفعل أندية أوروبا بدلاً من شراء لاعبين كبار أكثر خبرة بمبالغ طائلة.

وطالب عدلى بتحديد عدد الأجانب فى الفريق الأول فقط، والسماح بزيادة العدد فى فرق الناشئين.

على صعيد مختلف، يفاضل الجهاز الفنى للفريق بين ثلاثة معسكرات خارجية لاستضافة استعدادات الفريق للموسم المقبل، وفقاً لرؤية لجنة الكرة.

وقام هادى خشبة، مدير الكرة، باستعراض الملفات الثلاثة مع مندوبيها، حيث ناقش ملف معسكر ألمانيا مع رؤوف زيتون، وطلب خشبة تغيير مدينة جلزنكرشن التى أقام فيها الفريق معسكره قبل بدء الموسم، وقام زيتون بتوفير مكانين آخرين فى ألمانيا أيضاً.

فى المقابل، عرض معتز المنصوى إقامة معسكر فى فرنسا على محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، أثناء وجوده فى باريس، فيما اطلع هادى خشبة على «C.D» تحتوى على معلومات عن المدينة التى سيقام بها المعسكر وفندق الإقامة وملاعب التدريب وغيرها، وذلك لمقارنته بالمعسكرين الآخرين، وقد تقدمت به شركة ماستر الإماراتية من خلال وكيلها محمد حسن.

وتعد أسهم شركة ماستر هى الأفضل حالياً بعد اطلاع هادى خشبة على ملفها الخاص، وتأييد وكالة الأهرام للإعلان -صاحبة حقوق تنظيم المعسكر الخارجى السنوى للفريق- للشركة الإماراتية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يعرض ٣٠٠ ألف دولار لاستعارة «وارجو».. والبدرى يضم الشباب لمعسكر «السخنة»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: