عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 حسن شحاتة :جاهزون لمواجهة اى فريق فى دور الثمانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33941
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: حسن شحاتة :جاهزون لمواجهة اى فريق فى دور الثمانية   الإثنين يناير 18, 2010 1:58 pm


بنجويلا/أ ش أ/أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأحد أن الفريق جاهز لمواجهة أي منتخب فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في أنجولا.

وكان المنتخب المصري تأهل رسميا للدور ربع النهائي مساء السبت بعد فوزه على منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين سجلهما مدافع موزمبيق داريو كان فى مرماه والنجم الجديد محمد ناجي "جدو" الذي رفع رصيده من الأهداف إلى اثنين فى البطولة.

وقال شحاتة - فى المؤتمر الصحفي الذى عقده الأحد بمقر بعثة المنتخب - إن الجهاز الفني للمنتخب حريص على متابعة مباريات المجموعة الرابعة وذلك بعد تأهل الفريق المصري رسميا لدور الثمانية للتعرف على مستوى جميع منتخبات تلك المجموعة.

وتنص لوائح البطولة الأفريقية على أن يتأهل للدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة حيث سيواجه المنتخب المصري الذي يلعب فى المجموعة الثالثة التي تضم معه نيجيريا وموزمبيق وبنين المتأهل من المجموعة الرابعة التى تضم تونس والجابون والكاميرون زامبيا.

وأوضح شحاتة أن اللاعب محمد زيدان المحترف في بروسيا دورتموند الألماني لم يظهر حتى الآن بمستواه ولكنه بالتدريج يكتسب الثقة "ونأمل أن يعيد إلينا ذكريات كأس الأمم الأفريقية في غانا 2008".

وكانت اللقطات التليفزيونية أظهرت زيدان غاضبا فى لحظة تغييره فى الشوط الثاني من مباراة موزمبيق السبت حيث ركل اللاعب دكة البدلاء فى مشهد أثار حفيظة الجهاز الفني للمنتخب المصري ولاعبي الفريق من البدلاء.

وأوضح حسن شحاتة أنه غير راض على الإطلاق عن المستوى الذى ظهر عليه اللاعبون فى مباراة موزمبيق السبت فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة . مؤكدا أن المستوى جاء مختلفا تماما عن الذى ظهروا عليه فى المباراة الأولى أمام نيجيريا.

وأشار شحاتة إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين ظهروا بمستوى متميز في تلك المباراة ومن بينهم أحمد حسن وأحمد فتحي ووائل جمعة وعصام الحضري وسيد معوض وعماد متعب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن شحاتة :جاهزون لمواجهة اى فريق فى دور الثمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: