عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 الزمالك يرفض التفريط فى ميدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى الزملكاوى
راجل مجدع
راجل مجدع
avatar

عدد النقــاط : 33941
مساهمــاتـى : 579
ذكر

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفض التفريط فى ميدو   الأربعاء يناير 20, 2010 9:09 am

تمسك مجلس إدارة نادى الزمالك باستمرار أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق الكروى الأول حتى انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، ورفض فكرة رحيله خلال موسم الانتقالات الحالى نظراً لحاجة الفريق لجهوده.

ومن جانبه أكد حازم إمام أن ميدو لم يتقدم بطلب رسمى للرحيل، وأن الأمر اقتصر على مجرد تلميح من اللاعب. وقال حازم: اتصلت بميدو للتأكيد على تمسك مجلس الإدارة باستمراره حتى نهاية إعارته وأبلغته أيضاً بأن المجلس لديه رغبة قوية لتمديد إعارته موسماً آخر.

وأكد حازم أن ميدو يمتلك صفات القائد الجيد، ونجح مع زملائه فى استعادة ذاكرة الانتصارات، وتحسين ترتيب الفريق فى جدول الدورى، وأن الجماهير تنتظر منه قيادة الفريق للفوز بالكأس ليكون نقطة انطلاق جديدة لعودة الزمالك إلى المكانة التى يستحقها، خصوصاً أنه يستعد للاحتفال بمرور مائة سنة على تأسيسه. وتوقع حازم أن ينجح حسام حسن المدير الفنى وتوأمه إبراهيم المنسق العام فى إقناع ميدو بالتراجع عن فكرة الرحيل والاستمرار حتى نهاية الموسم.

واستبعد حازم أن يكون طلب ميدو الرحيل لتأخر حصوله على مستحقاته المالية. وأوضح أن ميدو حصل بالفعل على شيكين من إدارة النادى، ولكنه لم يحصل على رفض من البنك عليهما كما تردد ولكن تاريخ استحقاقهما فى فبراير المقبل.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة تفهم مطالبة ميدو بمستحقاته، خصوصاً أنه لم يثر أى أزمة وسيتم التبكير بموعد صرف الشيكات.

وفى سياق متصل يلتقى الفريق الكروى الأول ودياً مع دمنهور فى ثانى تجاربه الودية بمعسكره بمدينة ٦ أكتوبر لتحديد مستوى البدلاء ومعالجة أخطاء الفترة الماضية، فضلاً عن تدريب اللاعبين على طريقة ٤/٤/٢ واختبار الأجانب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يرفض التفريط فى ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: استاد الجدعان-
انتقل الى: