عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 مجدى عبد الغنى أمام النيابة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHahd
بنت جدعة
بنت جدعة
avatar

المــوقــــع : www.kollna.yoo7.com
عدد النقــاط : 33114
مساهمــاتـى : 64
انثى

مُساهمةموضوع: مجدى عبد الغنى أمام النيابة   الأحد ديسمبر 13, 2009 7:12 pm


11/12/2009





قررت النيابة العامة بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة المصرية صرف الكابتن مجدى عبد الغنى عضو مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم من سراي النيابة، وإستدعاء أشقائه لسماع أقوالهم بعدما تم الاستماع لأقواله فى البلاغ المقدم من شقيقته سلوى عبدالغنى والذى تتهمه فيه بالاستيلاء على ميراث شقيقته المتوفية "منى".
كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال مجدى عبد الغنى والذى أكد فيها أن "منى" شقيقته المتوفية طلبت منه قبل ساعات من وفاتها فى حضور أشقائه سحب مبلغ الـ7 آلاف جنيه من البنك لسداد ديونها نيابة عنها بموجب توكيل خاص له، إلا أنها توفيت فى نفس اليوم، فاتجه بعدها صباحا إلى البنك دون علمه بخبر الوفاة لسحب المبلغ حتى فوجئ بشقيقته سلوى تتهمه بالاستيلاء على المبلغ فى محضر رسمى .
وكانت سلوى قد تقدمت ببلاغ لقسم الشرطة بمنطقة الدقى تتهم فيه شقيقها مجدى بالاستيلاء علي مبالغ مالية من رصيد شقيقتهما المتوفاة بأحد البنوك المصرفية .
وقالت سلوى فى بلاغها :"أستولي شقيقي مجدي علي رصيد شقيقتنا المتوفاة بأحد البنوك مستغلاً توكيلاً قامت بعمله إليه قبل وفاتها ولم نكشف ذلك إلا بعد 12 عاماً من استيلائه علي تلك الأموال".
وأضافت سلوى أنها لم تكن تعلم شيئاً عن ذلك الحساب وأنها علمت به منذ ثلاثة أشهر فقط فتوجهت إلي البنك للاستفسار عن رصيد شقيقتها به فاكتشفت جريمة شقيقها حيث أن التوكيل يعد منتهياً وقالت أن شقيقتهما مني توفيت منذ 12 عاماً في 21 يناير 1997 وأنها قبل وفاتها قامت بعمل توكيل لشقيقها مجدي استغله عقب الوفاة بيوم واحد في الاستيلاء علي 6 آلاف و655 جنيها مودعة في حسابها بأحد البنوك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجدى عبد الغنى أمام النيابة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي الاخبار :: اقرا الحادثة-
انتقل الى: