عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 حبس 13 متهما فى واقعة البحث و التنقيب عن تمثال أثرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHahd
بنت جدعة
بنت جدعة
avatar

المــوقــــع : www.kollna.yoo7.com
عدد النقــاط : 31924
مساهمــاتـى : 64
انثى

مُساهمةموضوع: حبس 13 متهما فى واقعة البحث و التنقيب عن تمثال أثرى   الأحد ديسمبر 13, 2009 7:14 pm


13/12/2009



[b]الرشوة قدرها مليونان و500 ألف دولار

قرر أحمد محفوظ مدير نيابة مركز أخميم السبت حبس 13 متهما فى واقعة البحث والتنقيب عن تمثال أثرى بمنطقة الحواويش بالجبل الشرقى لمركز أخميم وعرض رشوة قدرها مليونان و500 ألف دولار على ضابطى شرطة فى مقابل تسهيل المهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وقد استمعت النيابة لأقوال المقدمين كمال الضبع رئيس مباحث مركز أخميم وطارق رصاص رئيس مباحث شرطة السياحة والآثار بسوهاج بالاضافة الى المتهمين فى القضية ووجهت النيابة للمتهمين تهمتى الحفر والتنقيب عن الآثار وعرض رشوة على ضابطى شرطة أمرت بالتحفظ على الأدوات المستخدمة فى أعمال التنقيب ومجموعة من الإستيكارات مدون عليها عبارة "هيئة الآثار".
كان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من الضابطين يفيد تلقيهما عرضا من صاحب شركة مقاولات بالقاهرة يدعى عزت أحمد سرحان 62 عاما وأربعة أخرين بدفع مبلغ مالى على سبيل الرشوة قدره مليونان و500 ألف دولار لتسهيل عملية البحث والتنقيب عن تمثال أثرى بجوار دير العذراء مريم بمنطقة الحواويش .
فطلب مدير الأمن من الضابطين مسايرة أفراد التشكيل وقاما بتنفيذ الخطة الموضوعة لضبط المتهمين وإستلام مبلغ 20 ألف جنيه من المتهمين كبداية لتسهيل عملية التنقيب.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وأدوات الحفر ولودر و6 عمال وسائقين من محافظة سوهاج أثناء عملية الحفر والتنقيب على التمثال والتحفظ على المضبوطات والمتهمين وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حبس 13 متهما فى واقعة البحث و التنقيب عن تمثال أثرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي الاخبار :: اقرا الحادثة-
انتقل الى: