عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

شاطر | 
 

 سيرينا مراقبة لعامين لتهديدها بوضع كرة فى حلق مراقبة مباراة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHahd
بنت جدعة
بنت جدعة
avatar

المــوقــــع : www.kollna.yoo7.com
عدد النقــاط : 33114
مساهمــاتـى : 64
انثى

مُساهمةموضوع: سيرينا مراقبة لعامين لتهديدها بوضع كرة فى حلق مراقبة مباراة   الأحد ديسمبر 13, 2009 8:02 pm


01/12/2009


قالت اللجنة المنظمة لبطولات التنس الاربع الكبرى الاثنين انها عاقبت الامريكية سيرينا وليامز المصنفة الاولى عالميا بغرامة 175 الف دولار مع وضعها تحت المراقبة لمدة عامين بسبب نوبة غضب اثناء بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. وقالت اللجنة انه اذا تكررت اي مخالفة جسيمة من اللاعبة في احدى بطولات التنس الاربع الكبرى خلال العامين المقبلين فسوف يتم منعها من المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أعوام 2010 و2011 و 2012 واضافت انه سوف يتم تقليص الغرامة الى 82500 دولار اذا لم ترتكب سيرينا اي مخالفات جسيمة حتى 2011 وكانت اللجنة انعقدت يوم السبت الماضي على هامش البطولة الختامية لموسم التنس للرجال في لندن.
وكانت سيرينا انفجرت في موجهة غضب اثناء مباراة بالدور قبل النهائي امام البلجيكية كيم كليسترز في سبتمبر ايلول الماضي وكانت سيرينا متأخرة 4-6 و5-6 و15-30 واحتسبت احدى مراقبات الخطوط خطأ مزدوجا على اللاعبة الامريكية لتصبح على بعد نقطة واحدة من خسارة المباراة وشعرت سيرينا بدهشة شديدة ازاء القرار واندفعت في نوبة غضب ووجهت الفاظا غير لائقة لمراقبة الخطوط وأمسكت كرة وهددتها بأنها سوف "تدس الكرة في حلقها".
ونظرا لانها حصلت على انذار اثناء المباراة لقيامها بتحطيم أحد المضارب فقد احتسبت نقطة ضدها لتخسر المباراة ووقع المنظمون عليها غرامة 10500 دولار وهي الاكبر بحق لاعبة تنس منذ بدء التسجيل في 1990 بسبب سلوكها غير الرياضي وتشمل غرامة يوم الاثنين مبلغ 10500 دولار الذي دفعته فيما سبق.
وقالت ستيسي اليستر رئيسة رابطة اللاعبات المتحترفات في ذلك الحين ان تصرف اللاعبة الامريكية "مبالغ فيه ولا يتسم بالاحترافية" في الوقت الذي قال فيه روجيه فيدرر المصنف الاول عالميا ان ما فعلته "أساء الى الجميع" وكانت الواقعة الوحيدة للاعب عوقب بالايقاف عن المشاركة ببطولات التنس الاربع الكبرى للامريكي جيف تارانجو الذي انسحب من مباراة اثناء بطولة ويمبلدون عام 1995 قبل ان يتهم الحكم برونو روبيه بالفساد. وعوقب اللاعب بالايقاف عن المشاركة في ويمبلدون عام 1996.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيرينا مراقبة لعامين لتهديدها بوضع كرة فى حلق مراقبة مباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي الاخبار :: اقرا الحادثة-
انتقل الى: